البوم الصور
الاخبار
الرئيسية
عن المركز
كلمة مدير المركز
نشأة المركز
رؤية ورسالة المركز
الأهداف الإستراتيجية للمركز
لائحة المركز
الهيكل التنظيمي للمركز
مجلس إدارة المركز
مديرى الوحدات بكليات ومعاهد الجامعة
اختصاصات وحدات المركز
انجازات المركز
الكليات و المعامل المعتمدة
اجتماعات ولقاءات
الاجتماعات و للقاءات بالجامعة
اجتماعات ولقاءات بالهيئة
وحدة الدعم الفني
زيارات الدعم الفني و المحاكاة
التقويم والاعتماد للبرنامج التعليمي
اعتماد مؤسسات التعليم العالي
وثيقة المعايير والممارسات التطبيقية
المعايير القياسية للدراسات العليا
إعداد الدراسة الذاتية والتقرير السنوي
نموذج التقرير السنوي للمؤسسة
دليل المراجعين المعتمدين
دليل معايير التجهيزات
مفهوم الاعتماد
إجراءات الاعتماد
مرحلة ما بعد الاعتماد
نماذج التقدم للاعتماد
نموذج رقم (1)
نموذج رقم (2)
نموذج رقم (3)
نموذج رقم (4 أ)
نموذج رقم (4 ب)
نموذج رقم (5)
نموذج رقم (6)
نموذج رقم (7)
نموذج رقم (8)
نموذج رقم (9)
نموذج رقم (10)
نموذج رقم (11)
نموذج رقم (12)
نموذج رقم (13)
نموذج رقم (14)
نموذج رقم (15)
نموذج رقم (16)
نموذج رقم (17)
نموذج رقم (18)
نموذج رقم (20)
نموذج رقم (21)
نموذج رقم (22)
نموذج رقم (23)
التحديات التي تواجه المؤسسات التعليمية
وحدة التخطيط الاستراتيجي
الخطة الاستراتيجية للجامعة
متابعة الخطة الاستراتيجية و التنفيذية للكليات
وحدة التدريب
كلية الحاسبات والمعلومات
كلية الألسن
كلية الآداب
كلية العلوم
كلية التربية
كلية الهندسة
كلية الطب
كلية طب الأسنان
كلية الصيدلة
كلية البنات
كلية التمريض
معهد الطفولة
أدلة الاعتماد
اتصل بنا
العنوان والتليفون
البريد الإلكتروني
خريطه موقع المركز
Facebook
Twitter
Youtube
Wordpress
Google Plus
Wix
Bloger
RSS Feed
الرئيسية
>>
نماذج التقدم للاعتماد
>>
نموذج رقم (21)
التاريخ :
2014-01-11
فى :
مركز ضمان الجودة
نموذج رقم (21)
القائمة
الرئيسية
عن المركز
كلمة مدير المركز
نشأة المركز
رؤية ورسالة المركز
الأهداف الإستراتيجية للمركز
لائحة المركز
الهيكل التنظيمي للمركز
مجلس إدارة المركز
مديرى الوحدات بكليات ومعاهد الجامعة
اختصاصات وحدات المركز
انجازات المركز
الكليات و المعامل المعتمدة
اجتماعات ولقاءات
الاجتماعات و للقاءات بالجامعة
اجتماعات ولقاءات بالهيئة
وحدة الدعم الفني
زيارات الدعم الفني و المحاكاة
التقويم والاعتماد للبرنامج التعليمي
اعتماد مؤسسات التعليم العالي
وثيقة المعايير والممارسات التطبيقية
المعايير القياسية للدراسات العليا
إعداد الدراسة الذاتية والتقرير السنوي
نموذج التقرير السنوي للمؤسسة
دليل المراجعين المعتمدين
دليل معايير التجهيزات
مفهوم الاعتماد
إجراءات الاعتماد
مرحلة ما بعد الاعتماد
نماذج التقدم للاعتماد
نموذج رقم (1)
نموذج رقم (2)
نموذج رقم (3)
نموذج رقم (4 أ)
نموذج رقم (4 ب)
نموذج رقم (5)
نموذج رقم (6)
نموذج رقم (7)
نموذج رقم (8)
نموذج رقم (9)
نموذج رقم (10)
نموذج رقم (11)
نموذج رقم (12)
نموذج رقم (13)
نموذج رقم (14)
نموذج رقم (15)
نموذج رقم (16)
نموذج رقم (17)
نموذج رقم (18)
نموذج رقم (20)
نموذج رقم (21)
نموذج رقم (22)
نموذج رقم (23)
التحديات التي تواجه المؤسسات التعليمية
وحدة التخطيط الاستراتيجي
الخطة الاستراتيجية للجامعة
متابعة الخطة الاستراتيجية و التنفيذية للكليات
وحدة التدريب
كلية الحاسبات والمعلومات
كلية الألسن
كلية الآداب
كلية العلوم
كلية التربية
كلية الهندسة
كلية الطب
كلية طب الأسنان
كلية الصيدلة
كلية البنات
كلية التمريض
معهد الطفولة
أدلة الاعتماد
اتصل بنا
العنوان والتليفون
البريد الإلكتروني
خريطه موقع المركز
نموذج رقم (21)
إرشادات خاصة بتصميم قوائم استقصاء رضا طلاب مرحلة الدراسات العليا
سياسات وإجراء القبول
.
الالتزام بمحتوى ومواعيد المحاضرات.
طرق التدريس وتكنولوجيا التعليم.
البيئة التعليمية.
المختبرات والمعامل وقاعات التدريس
.
توجهات وفاعلية التعلم الذاتي.
المحتوى الدراسي مقارنة بمستوى المرحلة الجامعية الأولى.
الأعمال الفصلية .
الامتحانات وطرق التقويم الأخرى.
المنح الدراسية.
تشجيع التميز.
تكنولوجيا المعلومات.
الإمكانات البحثية.
الأشراف العلمي.
سياسات عدم التمييز والعدالة.
التسهيلات المتاحة بالمكتبة .
فاعلية المشاركة في اللجان والمجالس الأكاديمية .
مصداقية الإدارة.
الشكاوى والمقترحات.
الخدمات المقدمة لذوى الاحتياجات الخاصة.
المرافق.
karabük escort
karaman escort
kastamonu escort
kemer escort
kırıkkale escort
kırklareli escort
kırşehir escort
موضوعات مختارة
10
ديسمبر
زيارة الدعم الفني والمتابعة وتقييم الأداء لكليه الدراسات العليا للطفولة
05
ديسمبر
زيارات الدعم الفني والمتابعة وتقييم الأداء لكليه الزراعة
المزيد>>
المزيد
June
لا يوجد اخبار
الدبلوم المهنى
إدارة نظم الجودة والاعتماد فى المؤسسات التعليمية